برنامج Comodo للحماية من الفيروسات وحذفها من جهازك

برنامج Comodo هو برنامج حماية مجاني متوفر بنسختين الأولي النسخة الانتي فيروس Comodo Antivirus والنسخة الثانية هي النسخة الانترنت سكيورتي Comodo Internet Security وكلا النسختين متوفرتان بشكل مجاني للجميع، لكن يوجد بينهما اختلاف حسب طبيعة الاستخدام، فإذا كان جهازك يتوفر به إتصال بالانترنت فلابد من إستخدام النسخة الانترنت سكيورتي لأنها تحميك من مخاطر الاتصال بالنت ودخول البرمجيات الخبيثة إلي جهازك دون علمك، كما تحميك من مخاطر الصفحات والمواقع والاعلانات المشبوهة التي قد تضر بجهازك عند الدخول إليها.

comodo-antivirus

أما إذا كنت لا تستخدم الانترنت علي جهازك فلك أن تستخدم النسخة الانتي فيروس Comodo Antivirus وستكون مناسبة لك جدا. يمكنك من خلال برنامج كومودو Comodo عمل فحص لكافة ملفات الكمبيوتر للتأكد من نظافتها وخلوها من أي فيروسات. البرنامج قادر علي الكشف عن الفيروسات  بجميع أنواعها والتعامل معها بشكل تلقائي وحذفها من جهازك لتبقي بآمان دائم. يمكنك أيضا من خلال برنامج Comodo عمل فحص لفولدر معين أو ملف معين أو بارتيش.

توجد ميزة مهمة جدا في برنامج Comodo تُسمي Game Mode وعند تشغيلها علي البرنامج سيساعد ذلك علي عدم إستهلاك البرنامج لموراد الكمبيوتر. هذه الميزة مهمة جدا أيضا إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر ذات الجرافيك العالي حتي لا يحدث بطئ أثناء تشغيل اللعبة. أخيرا نذكرك أنه يمكنك أيضا تجربة برنامج Comodo Firewall والذي طرحته الشركة أيضا لعمل حائط صد وجدار ناري قوي لمستخدمي الانترنت.

يُمكنكم تحميل النسخة التجريبية من برنامج Comodo من خلال هذه الصفحة.