تحميل برنامج RNI Films للايفون لاضافة الفلاتر وتعديل الصور

برنامج RNI Films هو من أقوى البرامج لاضافة افضل الفلاتر على الصور كما أنه يتيح لك التعديل على الصور باحترافية تامة، فإذا كنت من المهتمين بمجال تحرير الصور على جوالك أو كنت ممن يتعاملون مع الصور الفوتوغرافية الملتقطة بالكاميرا، فيجب عليك تجربة برنامج RNI Films الذي يعمل على هواتف الايفون. بشكل عام فإن البرنامج يوفر لك مجموعة مُنتقاة من فلاتر الصور التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، ويوفر لك بعض أدوات معالجة وتحرير الصور ويجعل من صورك في غاية الروعة والجمال وذات رونق عالي.

RNI-Films

مميزات برنامج RNI Films:

بشكل عام فإن تطبيق RNI Films هو من البرامج السهلة في التعامل بفضل الواجهة البسيطة التي يمتلكها. البرنامج يقدم لك مجموعة كبيرة من أقوى فلاتر الصور التي تم تطويرها بالتعاون مع مصنعي محتوى الفيديو المحترفين، ويصل عدد هذه الفلاتر إلى أكثر من 100 فلتر، وهذه الفلاتر كفيلة بأن تضع مظهرًا جماليًا احترافيا للصور الموجودة على هاتفك وتضيف لها طابعًا أصيلًا، فمثلًا ستجد بعض الفلاتر التي تضيف لمسة قديمة على الصور وكأن الصورة مأخوذة من فيديو قديم كلاسيكي، وستجد فلاتر اللون الأبيض والأسود. الفلاتر المتوفرة بالبرنامج منها ما هو مجاني ومتاح للجميع ومنها المدفوع والذي يمكنك شراءه من داخل البرنامج حسب اختيارك.

من ناحية أخرى فإن البرنامج يوفر لك مجموعة من أدوات تعديل الصور المتطورة مثل الأداة الخاصة بقص وتدوير الصور، وكذلك الأدوات الأخرى الخاصة بضبط تشبع الصور والتباين ودرجة الإضاءة والسطوع ودرجة الحرارة وإضافة تأثيرات Vignette المميزة. يدعم برنامج RNI Films التعامل مع صور RAW، وبالتالي ستتمكن من تحرير الصور بدقة وتحكم أكبر. يتيح لك البرنامج إمكانية مشاركة الصور بعد التعديل عليها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام وغيرهما.

تحميل برنامج RNI Films:

حتى الآن فإن الشركة المطورة للبرنامج Really Nice Images LTD أصدرت نسخة للايفون والآيباد فقط، ولم يتم الاعلان عن نسخة لهواتف الاندرويد حتى الآن، ويمكنك تحميل نسخة للايفون والآيباد من خلال التوجه إلى متجر آبل للتطبيقات.

تابع أيضًا: موقع Pixlr لتعديل وتصميم الصور اونلاين.