تطبيق أندرويد Remote Keyboard للتحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد

Remote-Keyboard Remote-Keyboard

قبل أيام معدودة أطلقت الشركة المرموقة شركة إنتل تطبيقها Remote Keyboard والمتاح للهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك اجهزة التابلت والأجزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، والتطبيق متاح بشكل مجاني وكامل مهمته التحكم بلوحة المفاتيح وجهاز الفأرة الخاصان بالجهاز المكتبي عبر هاتفك الأندرويد.

تعتمد فكرة التطبيق على جعل جهازك أندرويد وجهازك الحاسوب متصلين مع بعضهما  البعض عبر شبكة إتصال واحدة، ويتم الإقتران بكلا الجهازين عبر قراءة رمز QR Code عبر جهازك الاندرويد من على شاشة جهازك الحاسوب، وقبل كل هذا عليك تحميل البرنامج الخاص بالحاسوب من هنا.

انوه الي ان استخدام الفارة عند التحكم عن طريق بالتطبيق يكون صعبا نوعا ما نظرا الى صغر المؤشر وصعوبة التحكم به، حيث الضغط على بالفارة باصبع واحد تمثل الزر الايسر للفارة بينما الضغط على الفارة باصبعين تمثل الزر الايمن للفارة، وايضا يمكنك استخدام الكيبورت بالوضع العمودي والافقي.

وبالمناسبة لوحة المفاتيح التي تكون في التطبيق تم تصميمها لجهازين هما intel NUC و Cumpute Stick والتي يمكن إستخدامها مع نظام ويندوز 7 أو 8.1، والآن يمكنك تحميل تطبيق Remote Keyboard مجانا من خلال الإنتقال لمتجر الاندرويد قوقل بلاي عبر الشغط على الايقونة الموجودة  في الاسفل.

قوقل بلاي