تحديث تطبيق بث الفيديو Periscope على ايفون

تطبيق البث الفيديو والمطروح من قبل شركة تويتر، والمعروفة بمهمة بث الفيديو المباشر بين المستخدمين، حصل هذا التطبيق على تحديث جديد قبل يومين من الآن وجلب مع بعض التحسينات والإضافات الجديدة والتي ستكون معنا في هذه المقالة.

أبرز ما وفّره تحديث تطبيق البث الفيديو Periscope هو جلبه لميزة إستكشاف العالم، والتي من خلالها سيتمكن المستخدم من متابعة البث المباشر من أي مكان في عالم وبسهولة مطلقة، وأضافت الشركة أن هذه الميزة الأخيرة تم إضافتها ليستفيد منه المستخدم أثناء السفر.

نأتي لإمكانية إستخدامها وذلك بعد الدخول على الخريطة عليك النقر على خيار “Global” وبعدها ستم عرض أماكن البث المتوفرة لك وفي جميع أنحاء العالم، مع التبينه أنك يمكنك قرص الخريطة من أجل تقريبها لعينك، كذلك تم جلب التحديث بميزة النشر والتي من خلالها ستمكنك من مشاركة ما يعجبك من بث بين أصدقائك على حسابك التويتر طبعا.

مع توفير العديد من اللغات الجديدة، وأخيرًا أداة إعادة الإستماع للبث الجديد حيث من خلالها لن تضطر لإنتظار نهاية البث، وختمت الشركة عبر مدونتها أن كل هذه المزايا الجديدة قريبًا جدًا ستم إضافتها على النظام العالمي الآخر أندرويد.

والآن يمكنك تحميل تحديث تطبيق Periscope مجانا من خلال التوجه لمتجر الاب ستور بالضضغط على الايقونة الخاصة بالمتجر والموجودة في الأسفل.

الاب ستور