برنامج PicsPlay لاضافة التأثيرات وتعديل الصور للاندرويد

يعتبر برنامج PicsPlay من أفضل برامج التعديل علي الصور لهواتف الاندرويد لما يملكه من مميزات تجعلك قادر علي تعديل صورك باحترافية تامة واضافة الكثير من التأثيرات الضوئية عليها. وبصفة عامة يعتبر تطبيق PicsPlay من أهم برامج اندرويد التي يجب أن تتوافر علي هاتفك المحمول, حيث تم تحميله 10 مليون مرة علي متجر تطبيقات اندرويد.

مميزات PicsPlay.

يحتوي برنامج PicsPlay علي 200 فيلتر وتأثير رائع يمكنك استخدامهم بشكل مباشر علي الصور الموجودة علي ذاكرة هاتفك المحمول أو الصور التي تقوم بإلتقاطها بواسطة الكاميرا المدمجة بالهاتف. هذه التأثيرات والفلاتر المتواجدة في تطبيق PicsPlay كفيلة بأن تجعل من صورك لوحات فنية في غاية الروعة والجمال ومن ثم مشاركتها علي شبكات التواصل الاجتماعي مع أصدقائك ومحبيك.

يحتوي التطبيق علي مجموعة أخري من أدوات تحرير وتعديل الصور, حيث يمكنك قص الصور وتدويرها بزوايا مختلفة ويمكنك الكتابة عليها أيضا بأجمل الخطوط والألوان, حيث يحتوي علي أكثر من 40 فونت مختلف. يوفر لك برنامج PicsPlay مجموعة من الاطارات التي يمكنك استخدامها في تزيين الصور فهو يحتوي علي 34 اطار مختلف. يمكنك استخدام التطبيق أيضا في ضبط ألوان الصور والسطوع ودرجة الاضائة ودرج تشبع الصور بالاضافة اي الكثير من أدوات تعديل وتحرير الصور الأخري.

برنامج PicsPlay لاضافة التأثيرات وتعديل الصور للاندرويد

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : JellyBus Inc.
متوافق مع هواتف اندرويد.
الحجم : 26 ميجا.
الترخيص : مجاني Free.

تحميل برنامج PicsPlay للاندرويد.