برنامج Emsisoft Internet Security للحماية من الفيروسات وازالتها

نطرح لكم اليوم برنامج Emsisoft Internet Security المتخصص في الحماية من الفيروسات المنتشرة علي شبكة الانترنت. يغنيك استخدام برنامج Emsisoft Internet Security عن بقية برامج الحماية من الفيروسات المعروفة, حيث يحتوي علي الادوات الكفيلة بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي تهديد متواجد علي النت.

يعتبر برنامج Emsisoft Internet Security متكامل من حيث أنه يحتوي أداة خاصة بالحماية من ملفات التجسس وأداة أخري للحماية الدائمة للفيروسات أثناء تواجدك علي الانترنت وتصفح المواقع بالاضافة الي أنه يحتوي علي جدار ناري قوي لصد هجمات المخترقين والفيروسات. أثناء استخدامك للجهاز, فإن برنامج Emsisoft Internet Security سيعمل في خلفية النظام لاكتشاف أي عمليات مشبوهة تحدث ولصد اي فيروس يحاول التسلل الي جهازك دون أن تعلم. بعد تنصيبك للبرنامج يفضل أن تقوم بعمل فحص لكافة دريفات الهارد ديسك للتأكد من خلوها من الفيروسات. من أهم مميزات Emsisoft Internet Security خفته وبساطة التصميم, كما أنه لا يرهق معالج الجهاز ولا يستهلك موارده.

برنامج Emsisoft Internet Security 9 للحماية من الفيروسات وازالتهاEmsisoft Internet Securityصورة من برنامج Emsisoft Internet Security بعد تشغيله علي الويندوز.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور :   Emsisoft.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 220 ميجا بايت.
تصنيف :  برامج نت.
رقم الاصدار :  11
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج Emsisoft Internet Security.