برنامج AllPlayer لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر

برنامج AllPlayer لأجهزة الكمبيوتر يعتبر من أقوى برامج تشغيل الفيديو والصوت، فهو قادر على تشغيل جميع تنسيقات الفيديو، ويدعم تشغيل أصعب صيغ الفيديو مثل AVI/MPEG/DIVX ومقاطع الفيديو عالية الجودة والدقة 4K وفيديوهات البلوراي Blu-ray ومقاطع الفيديو المضغوطة بصيغة rmvb والتي تستخدم في الفيديوهات كبيرة الحجم.

مميزات برنامج AllPlayer:

يغنيك برنامج AllPlayer عن استخدام أي برنامج خاص بتشغيل الفيديو والصوت على جهازك، ويمكنك الاعتماد عليك فقط كمشغل أساسي للملفات الموجودة على جهازك. من حيث التصميم فإن البرنامج يمتلك واجهة تشغيل احترافية بكل ما تعنيه الكلمة، وهي في نفس الوقت سهلة وواضحة، وتستطيع عمل قوائم التشغيل من خلال البرنامج بحيث تتمكن من تشغيل عدد من ملفات الفيديو والصوت بالترتيب.

من حيث الخصائص والمميزات الموجودة في البرنامج فهي متعددة، فبجانب قدرته على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت تقريبًا سنجد أن البرنامج قادر على البحث عن ترجمة أي فيديو على الانترنت بعدد كبير من اللغات، بحيث تكون الترجمة متوافقة ومطابقة للفيديو. من المميزات القوية في البرنامج أنه يتيح لك تشغيل الفيديوهات ثلاثية الأبعاد 3D Videos بدون أي مشاكل، كما أنه يسمح لك بتسجيل أي فيديو تقوم بتشغيله على جهازك، وهي ميزة غير متوفرة في معظم البرامج المنافسة. برنامج AllPlayer يحتوي على أداة لتحويل مقاطع الفيديو وكأنه برنامج خاص بالتحويل تمامًا.

البرنامج يمكنه العمل في خلفية النظام أثناء تشغيل أي فيديو، وبالتالي يمكنك ترك البرنامج يعمل والقيام بأي مهام أخرى على الجهاز، وننوه أن البرنامج قادر على تشغيل الفيديوهات بدقة 4K بدون أي مشاكل. تبقى أن نذكر أن البرنامج يوفر أداة للتحكم في صورة الفيديو من حيث إضافة بعض التأثيرات، فيمكنك التحكم في درجة التشبع والسطوع والتابين، ويمكنك الوصول إلى تلك الأداة عن طريق الضغط كليك يمين على الفيديو الذي تقوم بتشغيله بواسطة البرنامج، ثم نضغط على Screen ومن القائمة الفرعية نضغط على Color Settings. البرنامج كذلك يتيح لك تدوير الفيديو الذي تقوم بتشغليه بزاوية 90 درجة عن طريق النقر كليك يمين أيضًا على الفيديو، ثم من Screen نضغط على Effect، ثم من القائمة الجانبية نضغط على Rotate 90 degrees وهكذا.

تحميل برنامج AllPlayer:

البرنامج متاح بنسخة تعمل على جميع نسخ الويندوز حتى نظام ويندوز 11 سواء النسخ 32 بت أو 64 بت، ويمكنك تنزيل البرنامج على جهازك من الموقع الرسمي للبرنامج.