برنامج Atomic Alarm Clock لتغيير شكل ساعة الكمبيوتر والتاريخ

برنامج Atomic Alarm Clock هو من تطوير وانتاج شركة Drive Software Company ووظيفته الأساسية هي تغيير الشكل الافتراضي لساعة الويندوز أو الكمبيوتر والتي تظهر في شريط المهام Task Bar في أسفل الشاشة بحيث تظهر الساعة بأشكال جديدة رائعة ويمكنك اختيار الشكل المحبب لك من القائمة التي يوفرها لك البرنامج، ستتمكن كذلك من إظهار نافذة التاريخ لتظهر على شاشة سطح المكتب بشكل جديد غير الشكل الافتراضي للويندوز، وستجد كذلك عدة أشكال للاختيار منها. وبشكل عام فإن البرنامج يوفر لك مجموعة كبيرة من أجمل وأفضل أشكال الساعات وقوائم التاريخ كما سيتضح لك عن تجربة البرنامج على جهازك، ويتيح لك البرنامج أيضًا اختيار أحجام مختلفة من الساعات بألوان وتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق. البرنامج كذلك يقوم بتذكيرك وتنبيهك بالأحداث صوتيات مع التحكم الكامل في نوع الصوت الصادر منه، ويوفر لك برنامج Atomic Alarm Clock إظهار الساعات والدقائق والثواني والتاريخ.

شرح برنامج Atomic Alarm Clock:

في البداية قم بتثبيت البرنامج على جهاز كأي برنامج آخر، حيث أن خطوات التثبيت سهلة جدًا، وبعد الانتهاء من التثبيت ستجد مباشرة وتلقائيًا أن البرنامج قد قام بتغيير شكل ساعة الويندوز في شريط المهام، وكل ما عليك هو الضغط بالماوس على هذا الشكل الجديد ليتم فتح البرنامج، حيث ستجد قائمة كبيرة من أشكال الساعات Skins كما هو موضح، وإذا أعجب شكل معين فإنه يمكنك النقر عليه بالماوس ليتم تغيير شكل الساعة في شريط المهام مباشرة.

من ضمن اعدادات البرنامج ستجد أنه يمكنك إظهار التاريخ عن طريق تحديد الاختيار Show date ويمكنك اظهار الثواني للساعة عن طريق التأشير على الاختيار Show seconds، البرنامج كذلك يسمح لك بضبط المنبه مع امكانية تحديد الصوت الذي تريد سماعه للتنبيه.

تحميل برنامج Atomic Alarm Clock:

البرنامج متوفر حالياً بنسخة مجانية لجميع نسخ الويندوز موجودة على صفحة البرنامج الرسمية، ويحتوي الاصدار المجاني على معظم مميزات البرنامج، ويمكنك شراء النسخة الكاملة من البرنامج بسعر 14.95 دولار من نفس الصفحة إذا أردت الاستفادة من مميزات إضافية له.