برنامج UsbFix لتنظيف الفلاشة من الفيروسات وحمايتها

يعتبر برنامج UsbFix من البرامج المتخصصة في تنظيف الفلاشات من الفيروسات وكذلك حمايتها بشكل دائم من دخول الفيروسات والملفات والبرامج الضارة إليها. وبشكل عام فإن الفيروسات والملفات الخبيثة تتواجد في الفلاش مميوري بسبب كثرة الاستخدام ووضعها في أكثر من جهاز كمبيوتر أو لابتوب، لأنه في حالة تم وضع الفلاشة في جهاز كمبيوتر مصاب ببعض الفيروسات فإن الفيروسات تلقائيًا بمجرد توصيل الفلاشة ستنتقل إليها، وبمجرد أن تقوم أنت بتوصيل هذه الفلاشة المصابة بجهازك، فإن الفيروسات تباعًا ستنتقل إلى جهازك وتنتشر فيه. برنامج UsbFix يقوم بحذف الفيروسات من الفلاشات وملفات التروجان وتنظيفها بشكل كامل بدون عمل فورمات لها، أي أن البرنامج يحافظ على ملفاتك المخزنة على الفلاشة ويقوم فقط بحذف الملفات الضارة والفيروسات إن وجدت، كما أن البرنامج أيضُا يقوم باصلاح الفلاشات التي لا تقبل عملية الفورمات.

مميزات برنامج UsbFix:

  • يُصنف البرنامج على أنه من افضل برامج مكافحة فيروسات الفلاشات ووحدات التخزين الخارجية عمومًا، وهو مصمم خصيصًا لذلك.
  • البرنامج لديه القدرة على العثور على أي ملفات ضارة قد تتواجد في الفلاشة بفضل محرك البحث القوي الموجود به.
  • يتميز البرنامج بقدرته على حذف الفيروسات بعد كشفها مع عدم ترك أي آثار لها، وكذلك معالجة المشاكل التي سببتها الفيروسات في الفلاشة إن وجدت.
  • برنامج UsbFix يحمي وحدات التخزين المتصلة بجهازك من دخول الفيروسات إليها، كما أنه يقوم بحذف الملفات المخفية في الفلاشة والتي لا تظهر بالطرق التقليدية.
  • البرنامج لديه القدرة على اصلاح الملفات التالفة في الفلاشة.
  • يتيح لك البرنامج اجراء فحص للهارد ديسك الموجود بجهازك، وفي حالة العثور على فيروسات أو ملفات ضارة فإن البرنامج سيقوم بحذفها.
  • يتميز البرنامج بأنه متاح بشكل مجاني وتصدر له عدة تحديثات دورية لتحسينه وإضافة مميزات جديدة له.

يمكنكم تحميل آخر اصدار من برنامج UsbFix المتوافق مع ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 و11 من خلال هذه الصفحة.

تابع أيضًا: كيفية ارجاع الفلاشة لضبط المصنع واعادتها لحالتها الأصلية.