برنامج PicPick لتصوير الشاشة وتعديل الصور

يعتبر برنامج PicPick من البرامج البسيطة والقوية في نفس الوقت لإلتقاط الصور لشاشة الكمبيوتر وسطح المكتب أو أي نافذة داخل الويندوز تحددها أنت. البرنامج يتيح لك أيضًا امكانية تسجيل فيديو للشاشة بجودة عالية، ويتيح لك كذلك التعديل على الصور التي يتم إلتقاطها، ويوجد به العديد من أدوات تحرير الصور.

مميزات برنامج PicPick:

يتيح لك برنامج PicPick عدة خيارات لإلتقاط صورة للكمبيوتر أولها امكانية تصوير شاشة الكمبيوتر بأكملها والخيار الثاني هو تصوير نافذة معينة من نوافذ الويندوز والخيار الثالث هو تصوير نافذة تحددها أنت باختيارك. الخيار الرابع في البرنامج هو تصوير الصفحات الممتدة والتي تحتاج إلى النزول إلى أسفل للوصول إلى نهايتها، وهذه الميزة مفيدة عند الرغبة في تصوير صفحات المواقع وحفظها على هيئة صورة. يوجد اختيارات أخرى في برنامج PicPick، وهي تصوير جزء معين من شاشة الكمبيوتر تحدده أنت باستخدام الماوس أو تصوير منطقة غير منتظمة تحددها أنت أيضًا بالإضافة إلى أدوات تعديل وتحرير الصور الموجودة باليمين.

على اليمين يمكنك النقر على Screen Recorder لفتح أداة تسجيل شاشة الكمبيوتر، حيث يمكنك تسجيل أي شيء يدور على شاشة سطح المكتب أو أي شاشة على جهازك، وهذه الميزة موجودة أيضًا في برنامج FastStone Capture الذي عرضناه هنا على الموقع.

أخيرًا فإن الشركة المطورة للبرنامج NGWIN لها إصدار مجاني من البرنامج وإصدار آخر بسعر 24 دولار، ويمكنك تحميل النسخة المجانية من البرنامج من هذا الرابط.