شرح استخدام برنامج Baidu PC Faster في تسريع الكمبيوتر والنظام

يعتبر برنامج Baidu PC Faster من اقوي البرامج حاليا لتسريع الويندوز واجهزة الكمبيوتر بشكل عام ودن تعقيدات في الشرح علي عكس برامج صيانة الويندوز الاخري. كما ذكرنا سابقا فان البرنامج من انتاج شركة بايدو Baidu الصينية ويدعم الكثير من اللغات العالمية منها الانجليزية ويتخدمة اكثر من 51 مليون مستخدم حول العالم وحاصل علي 5 شهادات احترافية عالمية.

شرح برنامج Baidu PC Faster.

بعد تنصيب البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح من الايقونة الخاصة,ستظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية والتي تحتوي علي عدة تبويبات أهما التبويب الاول السمي ” Home ” كما بالصورة التالية. قم بالضغط علي علامة الصاروخ الموجود في منتصف البرنامح وانتظر قليلا حتي يقوم البرنامج بدوره في تسريع الكمبيوتر دون تدخل منك.

برنامج Baidu PC Fasterالتبويب المهم الثاني هو ” Virus Scan ” والغرض منه هو فحص جهاز الكمبيوتر وكافة الدرفات والملفات للتأكد من خلوها من الفريوسات. المميز في اداة الفحص انها مرتبطة بالانترنت فيما يسمي ” Cloud Scan ” حيث يقوم برنامج Baidu PC Faster بفحص جهازك اون لاين من خلال اقوي برامج الحماية من الفيروسات الشهيرة. بعد انتهاء البرنامج من عملية فحص الملفات يعطيك تقرير بالفيروسات التي تم اكتشافها في الكمبيوتر, قم بالتأشير عليهم واضغط ” process ” ليتم التعامل معها. شاهد الصورة التالية.

شرح استخدام برنامج Baidu PC Faster في تسريع الكمبيوتر والنظامشرح استخدام برنامج Baidu PC Faster في تسريع الكمبيوتر والنظامالتبويب الثالث المهم جدا هو ” Cleaner ” وهو يغنيك عن استخدام برامج صيانة الويندوز المعروفة, فهو يقوم بحذف مخلفات الويندوز ومخلفات تصفح مواقع الانترنت والملفات المؤقتة ويقوم ايضا باصلاح اخطاء النظام والريجستري وتصحيح اخطاء الحماية بشكل عام. بعد الدخول الي هذا التبويب قم بالضغط علي زر Clean الاخضر كما بالصورة التالية.

برنامج Baidu PC Fasterيوجد العديد من التبويبات والخيارت الاخري المتوفرة داخل برنامج Baidu PC Faster مثل اداة خاصة بتحديث الويندوز يمكنك تجربتها عن استخدام البرنامج.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.