برنامج Easiest Movie Editor لقص الفيديوهات ودمجها وتقسيمها

يغنيك هذا البرنامج عن استخدام برامج تعديل الفيديو الشهيرة والتي تتميز بكبر مساحتها وثقلها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وهو من انتاج وتطوير EasiestSoft وتوفره الشركة لأنظمة الويندوز بما فيها نظام ويندوز 11. أول وظائف برنامج Easiest Movie Editor هو أنك ستكون قادر على تقطيع الفيديوهات وملفات الصوت، كما يمكنك أخذ جزء من مقطع الفيديو والاحتفاظ دون البقية، وستتمكن كذلك من تدوير الفيديو المقلوب. توجد ميزة أخرى بالبرنامج وهي دمج الفيديوهات Join Videos لتحصل على فيديو كبير، ويُمكنك أيضًا تقسيم مقاطع الفيديو الكبيرة إلى مقاطع صغيرة تُناسب أجهزة الجوال. يحتوي البرنامج على ميزة إضافة ملفات الترجمة إلى الفيديوهات الغير مُترجمة ودمجها بها، وتوجد أيضًا ميزة تحويل صيغ الفيديو إلى أي صيغة أخرى، ويحتوي على برنامج لتحويل الصوتيات. أخيرًا فإن البرنامج يتيح لك الكتابة على الفيديو وإضافة العلامات المائية Watermark إليه، مع القدرة على اقتصاص جزء من شاشة الفيديو دون البقية من خلال أداة Cropper الموجودة فيه.

شرح برنامج Easiest Movie Editor:

بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر قم بتشغيله لتظهر لك الواجهة الأساسية الخاصة به، حيث تحتوي على جميع أدوات البرنامج كما بالصورة التالية.

إذا كنت ترغب مثلًا في تقطيع فيديو معين فقم بالنقر على أيقونة Cutter لتظهر لك ثلاث خيارات، ويمكنك اختيار الخيار الأول المسمى Easiest Video لاستخدام الوضع المبسط في قص الفيديوهات. ستظهر بعد ذلك نافذة جديدة ومنها نضغط على زر Add File لإضافة الفيديو الذي تريد تقطيعه.

بعد ذلك سيظهر الفيديو الذي تم اختياره من جهازك كما بالصورة التالية، وكل ما عليك هو تحديد موضع بداية القص وموضع النهاية كما هو موضح، وبعد ذلك قم بالنقر على زر Cut.

بعد النقر على Cut سيظهر المقطع الذي تم قصه على الجانب الأيمن من البرنامج، وقم بعدها بالنقر على زر Start بالأسفل ليبدأ البرنامج مباشرة بحفظ المقطع المقصوص على جهازك.

يمكنك بعد ذلك تجربة باقي الأدوات المتاحة في برنامج Easiest Movie Editor سواء أداة دمج الفيديو أو أداة التقسيم وغيرهم، وكن على يقين أن البرنامج سهل جدًا في الاستخدام.

تحميل برنامج Easiest Movie Editor:

الشركة المطورة للبرنامج توفر البرنامج باصدار تجريبي، وهذا الاصدار يتيح لك الاستفادة من خصائص البرنامج لفترة محددة أو عدد معين من الاستخدامات، ويمكنك تحميل الاصدار الأخير من هذا الرابط. يمكنك كذلك شراء النسخة الكاملة من البرنامج بسعر 43 دولار من هنا.

تابع أيضًا: برنامج Bandicut لتقطيع الفيديو وتقسيم الفيديوهات ودمجها.