برنامج تحويل الصيغ العربي Formats Converter

نقدم لكم اليوم برنامج تحويل الصيغ والذي يعتبر افضل برنامج مجاني يدعم العربية لتحويل الصيغ مجانا. البرنامج قادر علي تحويل اي صيغة فيديو أو صوت مهما كانت وبسرعات كبيرة. سفيدك البرنامج لتحويل صيغ الفيديو الي صيغ الموبايل والهواتف الذكية الحديثة سواء اندرويد او ايفون.

تحميل برنامج تحويل الصيغ عربي مجانا Download Converter

مميزات برنامج تحويل الصيغ:

البرنامج هو Format Factory ويوفر لك الكثير من الخصائص والمميزات منه انك ستكون قادر علي تحويل الصيغ الي صيغ MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF هذا بالنسبة لصيغ الفيديو اما بالنسبة لصيغ الصوت البرنامج يوفر لك التحويل الي صيغ MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV. البرنامج لا يقف عن حد تحويل صيغ الفيديو والصوت فقط, بل يمكنك استخدامه لتحويل صيغ الصور ايضا دون الحاجة الي برامج تعديل الصور. البرنامج مناسب جدا لجميع اجهزة الكمبيوتر, كما انه سهل الاستخدام ويوفر الوقت ويدعم تحويل الصيغ الي هواتف الايفون بانواعها المختلفة سواء ايفون 4 او ايفون 5 ويدعم ايضا الايبود واجهزة الايباد والموبايلات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بانواعها المختلفة.

الجديد في برنامج تحويل الصيغ:

علي العكس من برامج التحويل الاخري يوفر لك البرنامج ميزة اصلاح ملفات الفيديو والصوت المعطوبة وذلك عن طريق تحويلها الي اي صيغة اخري تختارها انت. ايضا يمكنك التحكم في حجم الملف الذي تقوم بتحويله وذلك عن طريق ضبط الاعدادات للتحكم في الجودة. البرنامج الذي نستخدمه في تحويل الصيغ هو برنامج Format Factory والذي يعتبر مكتبة تحويل شاملة تغنيك عن باقي البرامج الاخري.

تحميل برنامج تحويل الصيغ:

يمكنكم تحميل برنامج تحويل الصيغ Format Factory من خلال هذه الصفحة.