برنامج Ashampoo Photo Commander لتعديل وتصميم الصور

برنامج Ashampoo Photo Commander يعتبر من أفضل البرامج التي أنتجتها شركة أشامبو Ashampoo المتخصصة في إنتاج برامج الميديا والتصميم والمونتاج بأنواعها المختلفة. البرنامج توفر الشركة باصداران أحدهما مجاني والآخر غير مجاني ويحتوي على مميزات وامكانيات أعلى من النسخة المجانية، وبشكل عام فإن البرنامج يحتوي على مُستعرض رائع للصور والخلفيات الفوتوغرافية الموجودة على جهازك، حيث يمكنك استخدامه في عرض الصور بدلًا من مستعرض الصور الافتراضي الذي يأتي مع أي نظام ويندوز.

مميزات برنامج Ashampoo Photo Commander:

  • الاصدار الجديد من البرنامج يتيح لك حفظ التصميم الذي تقوم به بصيغة PSD، وبالتالي يمكنك استخدام التصميم في برنامج الفوتوشوب والتعديل عليه بكل سهولة، أي أنك تستطيع استكمال تصميم معين قمت به على برنامج Ashampoo Photo Commander من خلال برنامج الفوتوشوب بكل سهولة، وهي ميزة غير متوفرة في معظم برامج تعديل الصور المنافسة.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تستطيع تطبيقها على صورك الشخصية أو على أي صورة أخرى وإضافة تأثيرات في غاية الروعة والجمال.
  •  يحتوي البرنامج كذلك على أداة متخصصة في تحويل صيغ الصور إلى أي صيغة أخرى، ويمكنك استخدام البرنامج في إضافة العلامات المائية والحقوق على الصور التي تقوم برفعها على شبكة الانترنت، وبذلك تضمن الاحتفاظ بملكيتها.
  • من ضمن المميزات الموجودة في البرنامج ستجد ميزة تحسين الصور Automatic photo enhancements والتي من شأنها تحسين ألوان الصور الباهتة وجعل الصورة تبدو في أفضل شكل من حيث التعديل على التشبع والسطوع والتبيان وكل عوامل الصورة، وبالتالي تضمن أفضل إعدادات للصورة.
  • ستتمكن من خلال البرنامج من عمل ألأبومات الصور بأشكال مختلفة وإضافة أي عدد من الصور لهذه الألبومات.
  • يتيح لك البرنامج امكانية عمل العروض التقديمية كما هو الحال مع برنامج بوربوينت تمامًا، والمميز أنه هذه العروض التي ستنتجها بواسطة البرنامج ستكون بجودة 4K.
  • يحتوي البرنامج على الأدوات الشهيرة في التعديل على الصور، مثل أداة لقص الصور وتقطيعها، وكذلك أداة لتحجيم الصور وغير ذلك من الأدوات الهامة لأي شخص مهتم بمجال تحرير الصور.

تحميل Ashampoo Photo Commander:

الشركة المطورة للبرنامج لها اصداران من هذا البرنامج، الاصدار الأول هو المجاني ويعمل على جميع نسخ الويندوز بما فيهم ويندوز 11، ويحتوي ويمكنك تنزيله على جهازك من خلال هذه الصفحة.

أما الإصدار الثاني من البرنامج هو الإصدار الغير مجاني ويعمل كذلك على كل نسخ الويندوز، ومتاح حاليًا بسعر 19.99 فقط كعرض لمدة محدودة، ويمكنك تحميله وشراءه لو أردت ذلك من هذه الصفحة.