برنامج ريال بلاير اخر اصدار RealPlayer

برنامج ريال بلاير RealPlayer افضل واقدم برامج تشغيل الصوتيات والفيديو بجميع الصيغ, حيث يعتبر صاروخ للوسائط المتعددة وقادر علي تشغيل صيغ الافلام المضغوطة والافلام عالية الجودة.

نبذة عن برنامج ريال بلاير:

في البداية كان برنامج ريال متخصص لتشغيل صيغ الفيديو والصوت المعروفة باسم RM أو RAM, لكن الان يعد ريال بلاير قادر علي تشغيل كافة الصيغ بلا استثناء. النسخة الحديثة من ريال بلاير تستطيع من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو المختلفة وهو ما سيغنيك عن استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر الذي عرضناه سابقا. يمكنك استخدام ريال بلاير في عمل قوائم لتشغيل الصوتيات والفيديو ليقوم البرنامج بتشغيلها بالتسلسل. البرنامج يدعم تشغيل ملفات وصيغ الفلاش مثل العاب SWF, كما يمكنك استخدام RealPlayer في تشغيل محطات الاذاعة التي توفر روابط تشغيل اون لاين. الاصدار الموجود معنا اليوم من ريال بلاير قادر علي حرق ونسخ اسطونات السي دي CD والدفيدي DVD.

تحميل برنامج ريال بلاير 2014 مجانا Download RealPlayer

الجديد في برنامج ريال بلاير:

النسخة الحديثة من البرنامج تدعم تحويل صيغ الفيديو الي ام بي ثري MP3 ويدعم ايضا تحويل هذه الصيغ FLV, MP3, MP4, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM لاي صيغة اخري. يمكنك ايضا من خلال ريال بلاير تقطيع ملفات الفيديو والصوت وعمل نغمات الرنين دون الحاجة الي استخدام برنامج تحويل الصيغ.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج ريال بلاير RealPlayer من خلال هذا الرابط.