برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus النسخة العربية

يعتبر برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus من افضل برامج الحماية من الفيروسات وازالتها من جهازك, يعتمد افيرا علي عدة تقنيات متقدمة من شأنها حذف أي فيروس متواجد علي جهازك, كما تستطيع من خلال فحص جميع دريفات الهارد للتأكد من خلوها من الفيروسات.

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus مجانا عربي

مميزات برنامج افيرا انتى فيرس:

برنامج افيرا انتي فيرس من انتاج الشركة الألمانية أفيرا Avira والمتخصصة في برامج الحماية منذ فترة وتقدم تحديثات مستمرة لها من خلال موقها الرسمي علي الانترنت. يعتمد افيرا علي خاصية الفحص السحابي للملفات وعملية انتقال البيانات من والي جهازك أثناء استخدامك للانترنت, وتكمن فائدة الفحص السحابي الموجودة في برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus هي اكتشاف أي فيروس أو منع أي فيروس يحاول التسلل الي جهازك أثناء استخدام الويب.

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus مجانا عربي

البرنامج يحتل مرتبة عالية بين مختلف برامج الحماية الأخري مثل برنامج كاسبر سكاي وبرنامج AVG وبرنامح افاست انتي فايروس. برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus متوفر باصدار مجاني وهو الموجود معنا اليوم ويفي بالغرض تماما ويعمل علي أغلب الاجهزة كما أنه خفيف علي نظام تشغيل. مع البرنامج ستكون في أمان تام أثناء تصفح الانترنت مهما كان المتصفح الذي تستخدمه سواء جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس او غيرهم. بالنسبة لنافذة التشغيل, فإن البرنامج يمتلك واجهة سهلة الاستخدام والتعامل ولا تحتاج الي خبرة مسبقة في التعامل مع البرنامج. وأخيرا نذكرك ان برنامج افيرا Avira تم تنصيبه أكثر من 350 مليون مرة علي جميع منصات التشغيل حول العالم والزيادة مُستمرة.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus من هذه الصفحة.