تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for Desktop آخر إصدار

نقدم لكم النسخة الرسمية من برنامج فايبر للكمبيوتر واللاب توب Viber for Desktop بآخر التحديثات، وهذا البرنامج يعمل مباشرة على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز ولا يحتاج إلى استخدام برامج محاكاة من أجل العمل. يوجد كذلك نسخة خاصة بنظام macOS ونسخة تعمل على نظام لينكس ستجدها في أسفل المقال.

مميزات برنامج فايبر للكمبيوتر.

يتيح لك برنامج فايبر للكمبيوتر العديد من المميزات أبرزها عمل المكالمات الصوتية مجانًا، بالإضافة إلى إرسال الرسائل إلى أصدقائك حول العالم بشكل مجاني ودون دفع أي مصاريف. يُمكنك استخدام البرنامج في الدردشة الفورية مثل أي برنامج شات آخر يعمل على أجهزة الحاسوب مثل برنامج تليجرام للكمبيوتر وبرنامج واتس اب للكمبيوتر. ستتمكن كذلك من استخدام Viber نسخة الكمبيوتر في الاتصال بالأشخاص الذين يستخدمون البرنامج على هواتفهم المحمولة سواء كانت تعمل بأنظمة اندرويد أو iOS وسواء كانت متصلة بالانترنت على شبكات الانترنت اللاسلكي ” الواي فاي ” أو شبكات الموبايل انترنت Mobile Data بمختلف أنواعها.

من أهم ما يميز برنامج Viber for Desktop عن غيره من البرامج المنافسة هو الجودة العالية HD في إجراء المكالمات الصوتية والمرئية دون حدوث تشويش أو تقطيع مهما كانت سرعة الانترنت التي تتعامل معها على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول للطرف الآخر. يمكنك استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر في إجراء مكالمات الفيديو مثل سكايب تمامًا ويمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو من خلال البرنامج إلى أي عدد من الأصدقاء دون التقيد بعدد معين أو حجم معين، وننوه أنه يتم عمل تزامن كامل بين النسخة التي تستخدمها على الكمبيوتر والنسخة الأخرى المثبتة على الجوال.

تحميل فايبر للكمبيوتر:

يُمكنكم تحميل برنامج Viber for Desktop الخاص بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب العاملة بنظام ويندوز 10 و11 النسخة 64 بت من هذا الرابط، ولمستخدمي نواة 32 بت يمكنهم الحصول على النسخة الخاصة بهم من هنا. بالنسبة لمستخدمي أجهزة ماك بنظام macOS يمكنهم تنزيل النسخة الخاصة بهم من هذا الرابط، ولنظام لينكس من هنا.