برنامج TeamViewer اخر اصدار

برنامج TeamViewer يعتبر من أقدم البرامج في مجال التحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد، فمن خلال نسخة على جهازك ونسخة أخرى على جهاز أحد أصدقائك فإنك ستتمكن من التحكم بجهازه عن بعد ومن خلال اتصالك بشبكة الانترنت فقط. البرنامج مُفيد جداً في حالة كنت تريد التحكم بجهاز كمبيوتر من بعد وأنت في العمل مثلاً.

مميزات برنامج TeamViewer:

برنامج TeamViewer من أشهر و اقوي البرامج الموجودة حاليا علي شبكة الانترنت في مجال التحكم عن بعد. تستطيع من خلال برنامج تيم فيور التحكم الكامل في اجهزة اصدقائك بشرط أن تكون انت و صديقك متصلا بالانترنت، بذلك تكون قادر علي فعل أي شئ في جهازه و العكس صحيح. برنامج TeamViewer يستخدمه الملايين حول العالم و حصل علي العديد من الجوائز العالمية و الجميل في البرنامج أنه مجاني و متاح للجميع. تستطيع من خلال البرنامج ايضا نقل الملفات من جهازك كمبيوتر الي اخر، حيث ان البرنامج يعتمد علي خاصية FTP والتي تمكنك من التحكم في اي سيرفر ” كمبيوتر ” في العالم اذا كان مُتصلاً بشبكة الانترنت بشرط وجود رقم سري لكلا الجهازين المتصلين ببعضهما.

 تحميل برنامج TeamViewer:

يمكنكم تحميل برنامج TeamViewer لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز من خلال هذه الصفحة، ولأجهزة الماك من هنا، كما يمكن لمُستخدمي هواتف الاندرويد تحميل النسخة الخاصة بهم من هذا الرابط. أما مستخدمي نظام IOS فيمكنهم تنزيل الاصدار الخاص بهم من هذه الصفحة.