برنامج إلى صلاتي ElaSalaty للايفون والايباد

برنامج إلى صلاتي Ela-Salaty لهواتف الايفون وأجهزة الآيباد هو برنامج مميز للتذكير بأوقات الصلاة الخمس، حيث ستتمكن بواسطة البرنامج من متابعة أوقات الاذان على مدار اليوم وسماع صوت الأذان، فمثلًا إذا كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر فإن البرنامج سيقوم بتذكيرك بالأذات تلقائيًا في موعده بدقة، فيكون هذا البرنامج بمثابة مؤذن ومذكر خاص بك على الايفون ويعينك على تأدية الصلاة في موعدها.

مميزات برنامج إلى صلاتي:

يحتوي برنامج Ela-Salaty على الكثير من المميزات، فمثلًا ستجد أنه يخبرك كم يتبقى من الوقت حتى موعد الصلاة القادمة وكم مضى من الوقت على الصلاة السابقة ويظهر لك شريطاً مرئياً يوضح كم بقى من الوقت، ويظهر لك كذلك التاريخ الهجري والميلادي على شاشة الايفون. أيضًا يقوم التطبيق بإرسال بعض الأحاديث والأذكار بين الحين والآخر لتذكير المستخدم بها، علمًا أن المستخدم يمكنه إيقاف هذه الميزة من اعدادات البرنامج. البرنامج من انتاج موقع i4islam الشهير والمتخصص في تطبيقات الهواتف النقالة الاسلامية. تبقى أن نذكر أن التطبيق متوافق بشكل كامل مع ساعة أبل Apple Watch، وهو ما يسمح لك بمتابعة واستعراض موعد الصلاة من خلال الساعة، ويمكنك كذلك عرض التاريخ الهجري على الساعة حسب رغبتك.

ومن ضمن المميزات الهامة في البرنامج أنه يساعدك على تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة. أخيرًا ننوه أن التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 3.99 دولار فقط ويمكنك تثبيته على الايفون والايباد من خلال هذه الصفحة.