موقع Yogile لاضافة الفلاتر على الصور والتأثيرات اون لاين

موقع Yogile أو كما كان يسمى في السابق Rollip هو من المواقع المميزة في التعديل على الصور واضافة التأثيرات وفلاتر الصور اون لاين، حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من التأثيرات والفلاتر الجاهزة للتطبيق المباشر على الصور، وبالتالي من خلال الموقع ستتمكن مباشرة من التعديل على الصور اون لاين دون الحاجة إلى استخدام برامج تعديل الصور وتحميلها على الكمبيوتر، وسنذكر لكم في هذا المقال الأدوات المجانية التي يوفرها الموقع للمستخدمين.

من مميزات موقع Yogile هو أن الموقع يقوم بتصيف الفلاتر على هيئة مجموعات، حيث أن كل مجموعة تحمل اسم معين وبداخلها عدد من الفلاتر تستطيع الاختيار منها مباشرة، وبالنسبة للتأثيرات الضوئية التي يوفرها الموقع فهي في غاية الروعة ومتنوعة وستحول صورك إلى صور احترافية وكأنك قد قمت باستخدام برنامج الفوتوشوب في التعديل عليها. ستجد بداخل الموقع الأداة الخاصة بتعديل الصور من حيث ضبط السطوع والتشبع ودرجة الظل والاضاءة وغير ذلك من العناصر التي تغير من ألوان الصور، وتبقى أن نذكر أن الموقع يوفر أداة لضبط أبعاد الصورة والمقاس الخاص بها وهذه الأداة تسمى Transform.

كيفة اضافة الفلاتر للصور:

قم بالدخول إلى موقع Yogile. اضغط على زر Click here to choose photos وذلك لاختيار صورة من جهازك لوضع الفلتر عليها كما بالصورة التالية.

بعد اختيار الصورة قم بالضغط على زر Start Uploading ليتم رفع الصورة على الموقع، وبعد اكتمال الرفع ستظهر لك الصورة في الموقع كما بالصورة التالية.

قم بالضغط على الصورة وسيتم فتحها بشكل كامل ثم اضغط على العلامة الموجودة بالأعلى كما هو موضح ليتم توجيهك لصفحة التعديل.

ستجد قائمة كبيرة من فلاتر الصور، وهذه الفلاتر مقسمة إلى مجموعات أو أقسام، ويمكنك اختيار أي فلتر بداخل تلك المجموعات والضغط عليه وسيتم تطبيقه مباشرة على الصورة كما هو موضح.

بعد الانتهاء من وضع الفلتر يمكنك النقر على زر Save الموجود بأعلى الموقع ناحية اليمين، ثم من اضغط على كلمة More واضغط على Download ليتم تحميل الصورة النهائية على جهازك. في أقصى يسار الموقع ستجد أدوات التعديل التي تحدثنا عنها في بداية المقال، فيمكنك النقر على Adjust لضبط عناصر الصورة سواء التشبع والسطوع وغير ذلك، ثم بعد ذلك ستجد أداة Transform لضبط مقاسات الصورة.

كيفية اضافة التأثيرات على الصورة:

في الأعلى تحدثنا عن كيفية اضافة فلاتر للصورة بأشكال مختلفة، لكن الموقع يوفر أداة أخرى لاضافة بعض التأثيرات الضوئية على الصورة، فمن ناحية اليسار قم بالضغط على أداة Overlays لتجد مجموعة متنوعة من التأثيرات كما هو موضح، وكل ما عليك هو النقر على التأثير المرغوب ليتم تطبيقه فورًا على الصورة.

ويمكنك التراجع عن التأثير عن طريق الضغط على None بالأعلى وتطبيق تأثير آخر وهكذا. وبعد الانتهاء احفظ الصورة على جهازك عن طريق الضغط على Save ثم اضغط على More ثم Download.