تحميل برنامج تقطيع الفيديو Video Cutter

تحميل برنامج تقطيع الفيديو Video Cutter باخر اصدار، يتيح لك تقطيع وقص الفيديو بمختلف صيغه والافلام المُخزنة على جهازك. البرنامج من انتاج شركة 4Media الخاصة بانتاج برامج تحرير الفيديو وملفات الصوت وغير ذلك. البرنامج يتيح لك أيضًا حذف أي مقطع لا تريده داخل الافلام بكل سهولة، وبالتالي ستتخلص من المشاهد الغير لائقة بداخل الأفلام وحذفها بشكل نهائي.

مميزات برنامج تقطيع الفيديو:

يُمكنك أيضًا بهذا البرنامج استخراج جزء من أفلام الفيديو بسهولة عن طريق تقطيع الفيلم مع امكانية اختيار عدة مقاطع وتقطيعها في آن واحد، كما يُمكنك من خلال برنامج تقطيع وقص الفيديو التحكم الكامل في ملفات الفيديو والانساق التالية MPG, VOB, DAT, AVI, DIVX, MP4, WMV, MOV, MKV, FLV. البرنامج يوفر لك ميزة هامة وهي استعراض الفيديو المراد تقطيعه أثناء تقطيع الفيديو، بحيث تحدد نقطة البداية ونقطة النهاية، وبالتالي الدقة في التحديد. من خلال البرنامج ستتمكن من تقسيم أفلام الفيديو كبيرة الحجم إلى أجزاء، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جدًا في حالة كنت تريد الاحتفاظ بجزء من الفيلم على هاتفك المحمول أو أي جهاز لوحي. بالنسبة للاصدار الأخير من البرنامج فهو يدعم كافة أنظمة تشغيل ويندوز وحتى ويندوز 10 بجميع اصداراته. أخيرًا، فإن البرنامج يستطيع التعامل مع الفيديوهات المضغوطة بصيغة MKV بدون مشاكل، كما يتعامل مع الفيديوهات عالية الجودة سواء 2K أو جودة 4K.

مميزات اضافية في برنامج 4Media Video Cutter:

من ضمن خصائص البرنامج هو أنه يتيح لك الاحتفاظ بصيغة الفيديو الأصلية بعد اجراء التعديلات على الملف الذي تتعامل معه، أي أنه بعد تقطيع الفيديو يُمكنك حفظه على جهازك بنفس صيغة الفيديو الأصلي. كذلك يُمكنك تخصيص الفيديوهات التي تم تقطيعها، من حيث التلاعب في حجم الفيديو والتحكم في جودة الفيديو من خلال تغيير قيم Frame Rate وهكذا.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو:

يُمكنكم تحميل برنامج قص الفيديو Video Cutter باصداره الأخير من خلال هذه الصفحة.

المزيد من برامج تقطيع الفيديو.