برنامج نت كت Net Cut لقطع النت عن المتصلين بالراوتر

في هذا المقال نستعرض معكم أفضل برنامج لقطع النت عن المتصلين بالراوتر والأشهر في هذا المجال وهو برنامج نت كت Net Cut الشهير. البرنامج بشكل عام يتيح لك التحكم الكامل بشبكة الانترنت التي أنت عليها ومراقبتها ومعرفة أسماء الأجهزة المُتصلة بها وامكانية قطع النت عنها في حالة كنت تريد ذلك. البرنامج يتيح لك أيضاً معرفة عناوين الأي بي IP لكل جهاز مُتصل بالراوتر والماك أدريس كما هو مُبين بالصورة.

تحميل برنامج نت كت 2014 مجانا Download Netcut Free

نبذة عن برنامج نت كت:

يعتبر برنامج نت كت Net Cut من اشهر برامج قطع وفصل الانترنت عن الاخريين المتصلين مع في نفس الشبكة ويعتبر أيضا من أقدم البرامج في هذا المجال وله شهرة عالمية واسعة بين مستخدمي شبكة الانترنت بشكل عام. من خلال برنامج نت كت Net Cut يمكنك التحكم في عدد المتواجدين علي شبكة النت لديك. عند قتح البرنامج علي الكمبيوتر تظهر نافذة بها جميع المتصلين حاليا علي الشبكة وارقام الاي بي IP الخاصة بهم، يمكنك قطع النت عنهم جميعاً في لحظة واحدة او اختيار مشترك معين وتفصل عنه الانترنت بشكل نهائي. برنامج نت كت مهم جداً لأصحاب الشبكات الرئيسية أو للأشخاص التي تعاني من قطع النت باستمرار.

netcut_1

أخيراً يمكنكم تحميل برنامج نت كت Netcut باصدراه الأخير من خلال هذه الصفحة، كما يمكنكم تحميل نسخة البرنامج للهواتف العاملة بنظام اندرويد من خلال هذا الرابط.