تحميل برنامج لاين Line لعمل المحادثات ومكالمات الفيديو

برنامج لاين Line هو أحد البرامج التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ويحظى بشعبية كبيرة حول العالم. يتيح لك البرنامج امكانية عمل المحادثات النصية لأصدقائك حول العالم، مع امكانية اجراء المكالمات الصوتية عالية الجودة، كما يمكنك عمل مكالمات الفيديو مجاناً أيضاً. يوفر لك لاين ميزة عمل مجموعات للدردشة ومن خلال هذه المجموعات يمكنك عمل مكالمة فيديو جماعية مع أعضاء المجموعة وحتى عدد 200 شخص. بالنسبة لمكالمات الفيديو، فيمكنك أثناء المكالمة وضع التأثيرات والفلاتر والتلاعب بصورة الفيديو.

مميزات لاين:

يعتبر برنامج لاين line من اشهر برامج الشات والماسنجر المستخدم في الهواتف الذكية الحديثة مثل البلاك بيري و الايفون و الايباد و الاندرويد و موبايلات السامونج، ويعتبر برنامج Line أحد البدائل المهمة للتطبيقات و البرامج الأخرى المشابهة لوظائفه مثل برنامج واتس اب WhatsApp الشهير والتي أثيرت حوله الكثير من المقالات التي تتحدث عن ضعفه الأمني وسهولة إختراق المحادثات فيه، و برنامج نمبر بوك Number Book المعروف للجميع و برنامج فايبر Viber العائد لشركة فايبر ميديا واخيراً برنامج نمبز الشهير.

يتيح لك البرنامج امكانية ارسال الصور ومقاطع الفيديو بدون التقيد بحجم مُعين، كما توجد ميزة التزامن بين نسخة الكمبيوتر والنسخة الخاصة بالهواتف المحمولة، وبالتالي عرض جميع الرسائل والمحتوى الموجود على نسخة الموبايل على جهاز الكمبيوتر تلقائياً.

معلومات عن البرنامج:

تحميل برنامج لاين Line.

يوجد اصدارات مختلفة من برنامج لاين سواء نسخة الكمبيوتر والنسخ الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية، يمكنكم اختيار النسخة الخاصة بكم من الروابط التالية: